سحر الخليج

منتدي سحر الخليج منتدي روحاني واجتماعي واسري وخليجي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» افضل العروض / الرحلات البحرية / بدبي
الثلاثاء ديسمبر 05, 2017 2:35 pm من طرف منال ماهر 2015

» افضل العروض / الرحلات البحرية / بدبي
الخميس نوفمبر 23, 2017 2:18 pm من طرف منال ماهر 2015

» افضل العروض / الرحلات البحرية / بدبي
الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:36 pm من طرف منال ماهر 2015

»  ايات تيسير الزواج
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:37 pm من طرف الشيخة ام فادي

» افضل العروض / الرحلات البحرية / بدبي
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 2:56 pm من طرف منال ماهر 2015

» اعراض و علامات سحر تعطيل الزواج
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 1:58 pm من طرف الشيخة ام فادي

» طاعة عمياء الزوج لزوجتة 00201201325525
الخميس أكتوبر 12, 2017 7:48 pm من طرف الشيخة ام فادي

» الرقية الشرعية لعلاج السحر و العين والحسد 00201201325525
الخميس أكتوبر 12, 2017 7:47 pm من طرف الشيخة ام فادي

» معالجة روحانية لعلاج السحر و جلب الحبيب 00201201325525
الخميس أكتوبر 12, 2017 7:47 pm من طرف الشيخة ام فادي

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 كوني أنيقة وجذّابة في عين زوجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العنود

avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 03/07/2016

مُساهمةموضوع: كوني أنيقة وجذّابة في عين زوجك   الأحد يوليو 03, 2016 10:56 pm

كوني أنيقة وجذّابة في عين زوجك


يشتكي الكثير من الرجال "تحوّل زوجاتهم بعد الزواج إلى كائناتٍ أخرى, غريبة, مختلفة تمامًا عن تلك الأنثى الّتي حين تزوّجوها على حد قولهم. وبعيدًا عن صدق هذا الشعور, فكما يقولون في المثل: "لا دخان بدون نار", فلذلك يجب علي الزوجة أن تقف مع نفسها وقفة محاسبة,
لابد للزوجة أن تسأل نفسها: "كيف أكون أنيقة وجذّابة في عين زوجي؟، ولماذا أهمل نفسي وأنا في بيتي؟"
كوني أنيقة
جرّبي دائمًا أن تكوني جذّابة وجميلة في عين زوجك، عليك أن تنتقي الألوان التي يحبها لتجعليها المفضلة لديك والموديلات التي ينجذب إليها لتكون اختيارك الأمثل.
واختاري ملابسك بعناية، وارتدي الملابس الضيقة والقصيرة التي تبرز مفاتن جسدك لتجعلك أكثر أنوثةً طالما أنت في بيتك ولزوجك, فلو أنَّ زوجك يأتي من العمل وقت الظهر فلتبسي شيئًا ناعمًا ومريحًا، وإن يكن يأتي مساءً فيحسن بك أن تلبسي شيئًا ناعمًا وأنيقًا في آنٍ واحد.
واعلمي دائمًا أن مظهرك عليه جانب كبير من خلْق السعادة والمرح في البيت، فالرجل بطبعه يملُّ التَّكرار، فعليك بالتغيير دائمًا؛ فيومًا تلبسين له ثيابًا ضيقة أو قصيرة جدًّا، ويومًا تلبسين له ثوبًا طبيعيًّا،.. واحرصي على أن تجددي في شكلك ولبسك وتسريحة شعرك؛ كي يراكِ امرأةً ساحرةً كلَّ يوم.


اختاري ألوانك
قد تظن بعض السيدات أن الألوان ليس لها تأثير، وهن بهذا الظن مخطئات لأنّ الألوان تلعب دورًا مهمًا، ولها تأثير خطير في حياة كلا الزوجين، فلو علمَت كل امرأة ماذا تعني الألوان وتأثيرها على الحالة المزاجية والنفسية للزوجين لاهتمت بكل تفصيلة وبكل لون في حياتها وملبسها،فبعض الألوان لها تأثير السِّحر على الحالة المزاجية لكلا الزوجين..
الألوان تعكس الحالة المزاجية للإنسان بشكل عام وللمتزوجين بشكل خاص، وهناك دراسة أمريكية للعالم الأمريكي "سيجمان مارتن" تحدَّث فيها عن علاقة الألوان بالترددات التي يصدرها الجسم، وهذا الأمر مكَّنَهُ من معرفة كل لون وتأثيره على نفسية الرجل والمرأة، فهناك ألوان تؤثر بشكل سلبي على الحالة المزاجية للأزواج، وهناك ألوان أخرى لها تأثير إيجابي، وتوصَّل إلى أن لون الملابس الذي يختاره الإنسان في الصباح قد يؤثر على مزاجه بقية اليوم.
الألوان الفاتحة عمومًا يجب أن تكون محل اختيارك المفضل؛ لأنها تجعل مزاجك أكثر راحةً وهدوءًا، ولأن الألوان الزاهية والملابس القطنية تجعلكِ أكثر أنوثةً في عين زوجك, وتبعًا لذلك فالجدير بك أن تبتعدي عن الألوان القاتمة التي تثير الحزن والاكتئاب وتبعث على القلق والتوتر.
عالم الألوان له سحرُه، ولكل لون معنى وتأثير مختلف عن الآخر، فاللون الفوشية أو الوردي له ما له من تأثير على الزوج؛ حيث يحفِّز المشاعر ويقوِّي العلاقة العاطفية، ومثله اللون الأحمر؛ والذي يعدُّ الأكثرَ رومانسيةً ودفئًا وناريةً في عالم الألوان، كما يعالج كل فتور قد يطرأ على العلاقة الزوجية. أما اللون الأبيض فيجعلكِ أكثر نقاءً، ويعكس ملامح الطِّيبَة والبراءة على وجهك، ويُظهركِ كما لو كنت امرأة لا تعرف المشاكل والنكد. واللون التركواز والأصفر يعكسان حالة الصفاء والارتياح النفسي التي تتبدَّى على مُحَيَّاك.. وإذا سألت عن اللون الأخضر فما أعظم ما عنه سألت، وما به اعتنيت واهتممت، إِذْ كَمْ تنبعث معاني الهدوء من جنباته، وتذوب حالة التوتر في طياته.


وتجنبي الألوان القاتمة؛ كالبنفسجي والأسود والبني والأزرق، لما توحي به من إثارة الشجن وزيادة التوتر النفسي، وابعُدي قدر ما استطعت عن اللون الرمادي، حيث الفتور وبرود العلاقة الزوجية".
جددي في شكلك
عليك أن تختاري ما يحلو لك من التوك والإكسسوارات، واهتمّي بالنعمة التي أنعم الله بها عليك، ألا وهي شعرك؛ إذ هو من الزينة التي جمّل الله بها النساء.. جددي في لونه وفي شكله، فليكن يومًا قصيرًا ويومًا طويلاً.. أيضًا طريقة ماكياجك؛ ليكن خفيفًا وهادئًا مرةً، ومرةً ثقيلاً بعض الشيء.. واستخدمي لزوجك ألوانًا فاقعة حينًا وألوانًا هادئة حينًا, ولا مانع من أن تغيري مِشْيَتك أمامه، وعليكِ أن تُظهري له ما تَقدرين عليه من دَلال ونعومةِ صوتٍ ورقَّة, ولا تهملي عطرَك، ولتجدديه بشكل دائم، واحرصي على أن تمسِّي من العطر ما يروق لزوجك، وأن تبتعدي عن كل عطر قد يثير غضبه واستياءه، حتى لو كان مفضلاً لديك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كوني أنيقة وجذّابة في عين زوجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحر الخليج :: منتديات سحر الخليج النسائية-
انتقل الى: